تؤمن الوطنية للتأمين بأن خدمة العملاء هي أهم عنصر للنجاح في صناعة التأمين.
*ملاحظة يتم إشعاركم بأي متطلبات إضافية بعد تقديم المطالبة عبر أحد القنوات الرسمي
*ملاحظة يتم إشعاركم بأي متطلبات إضافية بعد تقديم المطالبة عبر أحد القنوات الرسمي
*ملاحظة يتم إشعاركم بأي متطلبات إضافية بعد تقديم المطالبة عبر أحد القنوات الرسمي
15 يوم من تاريخ استكمال المستندات
45 يوم من تاريخ استكمال المستندات
لا يمكن نقل وثيقة التأمين ويمكن الغائها في احد الحالات التالية :
مبلغ التحمل : هو جزء من قيمة الإصلاح يتحمله مقدم المطالبة حسب شروط و أحكام وثيقة التأمين
نسبة الإستهلاك : نسبة يتحملها مقدم المطالبة من قيمة قطع الغيار حسب شروط وأحكام وثيقة التأمين
تأمين المركبات و تشمل:
الحوادث المتنوعة و تشمل:
التأمين الهندسي ويشمل :
تأمين المراكب البحرية و تشمل:
تأمين الممتلكات و تشمل:
تأمين الإصابات و تشمل:
المكتب الرئيسي (جدة) – المنطقة الوسطى (الرياض) – المنطقة الشرقية (الخبر)
info@wataniya.com.sa مركز الإتصال و الواتس أب 920003655 والبريد الالكتروني
عن طريق الرقم الموحد 920003655 أو عن طريق الرابط التالي:
عن طريق الرابط التالي:
https://online.wataniya.com.sa/Claims_Common/TrackClaimClone.aspx?Lang=ar
عن طريق التواصل مع خدمة العملاء على الرقم 920003655 او 8001188855
بالإمكان طلب تمديد التغطية الجغرافية للوثيقة قبل السفر ليتم إصلاح المركبة المؤمنة في حال وقوع حادث خارج المملكة
يتم رفع مطالبة العمالة المنزلية عن طريق الرابط التالي
https://online.wataniya.com.sa/ClaimForms/DLIClaimDetail?DLIDetailId=0&Mode=ADD
يتم رفع طلب الغاء عقد العمالة المنزلية عن طريق الرابط التالي
https://online.wataniya.com.sa/ClaimForms/CancelRefundTicket?DLICancelRefundId=0&Mode=ADD
Submit DLI claim via below link
https://online.wataniya.com.sa/ClaimForms/DLIClaimDetail?DLIDetailId=0&Mode=ADD
Submit DLI policy cancellation request via below link
https://online.wataniya.com.sa/ClaimForms/CancelRefundTicket?DLICancelRefundId=0&Mode=ADD